TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

أرباح الزيوت المستخلصة تتراجع 64.6% خلال 9 أشهر

أرباح الزيوت المستخلصة تتراجع 64.6% خلال 9 أشهر
زيوت

القاهرة - مباشر: كشفت المؤشرات المالية لشركة الزيوت المستخلصة ومنتجاتها عن أول 9 أشهر من العام المالي الحالي، تراجع أرباح الشركة بنسبة 64.6%، على أساس سنوي.

وأوضحت الشركة، في بيان لبورصة مصر، اليوم، أنها سجلت صافي ربح بلغ 9.45 مليون جنيه منذ بداية يوليو حتى نهاية مارس 2023، مقابل أرباح بقيمة 26.68 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام المالي الماضي.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال التسعة أشهر إلى 2.57 مليار جنيه، مقابل 2.06 مليار جنيه خلال الفترة نفسها من العام المالي السابق له.

يُشار إلى أن الزيوت المستخلصة ومنتجاتها، سجلت صافي ربح بلغ 3.21 مليون جنيه منذ بداية يوليو حتى نهاية ديسمبر 2022، مقابل 23.83 مليون جنيه أرباحاً خلال الفترة نفسها من العام المالي السابق له.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال ستة الأشهر الأولى من العام المالي الجاري لتسجل 1.61 مليار جنيه بنهاية ديسمبر، مقابل 1.33 مليار جنيه خلال الفترة نفسها من العام المالي السابق له.

وأرجعت الزيوت المستخلصة تراجع أرباحها إلى ارتفاع سعر شراء الزيت الخام، وكذلك مواد التعبئة والتغليف الخاصة بالمنظومة التموينية التي أدت إلى ارتفاع تكلفة البضاعة المبيعة المسعرة تسعيراً جبرياً.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

السعودية والإمارات يضخان 100 مليون دولار استثمارات جديدة بقطاع الدواجن في مصر

ارتفاع أسعار المعدن الأصفر بمصر مع ختام التعاملات وعيار 21 يسجل 2340 جنيهاً

النواب المصري يوافق مبدئياً على تعديل قانون الضريبة على الدخل

المالية تنفذ بيع الشريحة الثانية من حصتها بالمصرية للاتصالات بـ196.2 مليون جنيه